..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هل سيصنع الهدف "5000" مشكلة ؟ : الثلاثي يتصارعون عليه .. و "هنري" يغمز لـ "إيتو" !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع





تسجيل الهدف "5000" هو حلمٌ يتمنى ثلاثي البارسا "إيتو" , "ميسي" و "هنري" تحقيقه في أمسية "راسينغ سانتاندير" المقبلة للدخول في تاريخ النادي من أوسع أبوابه .

هذا الهدف قد يسبب بعض الإشكاليات بين مهاجمي البارسا , فالفرنسي "تيري هنري" وبعد هدفه الأخير في شباك "نومانسيا" كان يعتقد بأنه قد بلغ الرقم "5000" , ولكن حينما تم إبلاغه بعد المباراة وفي المؤتمر الصحفي بأنه لم يحققه بعد وأن هنالك هدفين يجب تسجيلهما حتى يتم بلوغ هذا الرقم قال : "سيكون ( سامويل ) الآن سعيداً بذلك" .

الأكيد أن ثلاثي الهجوم هم أكثر من يتمنى الوصول إلى هذا الرقم , ولكن الرقم بطبيعة الحال متاحٌ لبقية اللاعبين أي أنه من الممكن أن يسجله حتى لاعبي الوسط أو الدفاع , ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو : "من الذي سيسجله ؟" .

وبحسب "سبورت" فإن "ثلاثي الهجوم" يحلمون بهذا الشرف , وكل واحدٍ يتمنى أن يكون الهدف من نصيبه وإن لم يظهروا علناً لقول ذلك , وعموماً سيكون بلوغ هذا الرقم أمراً رائعاً للبارسا , شريطة ألا يتمكن "سانتاندير" من هزيمة المتصدر في ملعبه "إلـ ساردينيرو" الأحد المقبل .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى