..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إقترب "كابوس يناير" من الإنتهاء : البارسا 100% في الليغا .. والخوف كله من "الكأس" !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع





إقترب فريق البارسا من إنهاء مهمته بنجاحٍ في شهر "يناير" الذي كان الكثيرون يتوقعون أنه قد يسقط فيه بطريقةٍ أو بأخرى بسبب تعدد المباريات فيه .

في الليغا تخطى البارسا بنجاحٍ كل خصومه كما فعل من أشرسها في شهر "ديسمبر" الماضي ليحصد "12 نقطه" من "4 مباريات" , ولكن لربما كان فريق "أوساسونا" أكثر الفرق إزعاجاً للبارسا بسبب أنه أجبر الفريق الكتالوني على التأخر حتى الدقيقة "80" من اللقاء بنتيجة "2-1" قبيل أن يعود البارسا من بعيدٍ لخطف الفوز .

وبإستثناء فريق "رينو دي نافارا" تمكن البارسا بكفاءةٍ عاليةٍ من قهر كل خصومه البقية التي عادت للتو من عطلة "أعياد الميلاد" لتجد البارسا في إستقبالها , كما حوى هذا الشهر إحصائيةٍ قوية من الناحية التهديفية حيث سجل البارسا "15 هدفاً" وسلبيةٍ لحدٍ ما من الناحية الدفاعية حيث تلقى "4 أهداف" نصفها في "كامب نو" من "مايوركا" و "نومانسيا" والنصف الآخر من "أوساسونا" .

والآن وحتى ينهي البارسا شهر "يناير" بنجاح كبيرٍ لن يكون عليه سوى خطف بطاقة "نصف نهائي الكأس" من فم "إسبانيول" والذي عقد الأمور على البارسا في لقاء الذهاب بالتعادل السلبي , لذا فالفريق الكتالوني الأول في الليغا والأقوى في "الأبطال" قد يواجه كابوس الخروج من "الكأس" على يد جاره وغريمه الإقليمي الأزلي .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى