..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انتهاء سلسلة الانتصارات المتتالية خارج الارض !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع




التعادل السلبي في المنجويك اوقف سلسلة انتصارات برشلونة المتتالية خارج الارض ..حيث حقق الفريق 13 انتصاراً متتالياً بعيداً عن البيت .. كما ان في 28 مباراة سابقة لم يعرف فريق غوارديولا عدم التسجيل .
السجل التأريخي للانتصارات المتتالية خارج الارض كان برصيد 13 مباراة .. الا ان التعادل في الملعب الاولمبي بنتيجة 0-0 كسر هذا الشريط الذي بدأ بعد الخسارة في سوريا في اول مباريات الموسم .
و منذ تلك المباراة .. حقق برشلونة الانتصار تلو الاخر .. بداية امام سبورتنغ خيخون بنتيجة (6-1 ) .. و امام اسبانيول (2-1 ) .. و امام شاختار ( 2-1 ) .. و امام اتليتك بلباو ( 1-0 ) .. و امام بازل ( 5-0 ) .. و امام بيندورم ( 1-0 ) .. و امام ملقا (4-0 ) .. و امام ريكرياتيفو (2-0 ) .. و امام سبورتنغ لشبونة ( 5-2 ) .. و امام اشبيلية ( 3-0 ) .. و امام فياريال ( 2-1 ) .. و امام اتليتكو مدريد ( 3-1 ) و اخيراً امام اوساسونا (3-2 ) .
و قبل هذه الانتصارات المتتالية الـ13 .. كان الرقم التأريخي بعدد الانتصارات خارج البيت يبلغ 8 انتصارات في موسم 1927 - 28 .. و يليه 7 انتصارات في موسم 2005 - 06 .
عدم التسجيل , بعد 28 مباراة

المباراة امام نومانسيا بتأريخ 31 اغسطس كانت هي الاخيرة التي لم يسجل فيها برشلونة اي هدف .. حيث ترأست مجموعة لاعبي غوارديولا على جميع المباريات بتسجيل هدف على الاقل في هذه الـ28 مباراة .
ماركيز , تغييـر وقائي
طلب رآفا ماركيز التغيير في الـ10 دقائق الاولى من المباراة بعدما شعر بالمضايقة .. و اشارت الفحوصات الاولية الى ان المكسيكي يعاني من مضايقة في العضلة الخلفية العليا لساقه الايسر .. و اليوم الخميس ستكون هناك اختبارات اكثر .


fcbarcelona

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barca4ever.akbarmontada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى