..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

[ منذ 153 يوم ، يوم مباراة نومانثيا ، برشلونة لم يصم عن الأهداف ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع



البرسا لم يعرف الصيام عن الأهداف منذ 153 يوم

برشلونة لاول مرة منذ 153 يوم لم يسجل ، منذ الهزيمة الأولى له في الجولة الأولى للدوري امام نومانثيا 1-0 ، الذي سيكون منافسا لبرشلونة السبت المقبل .

جوزيب جوارديولا و ضمن نظام التناوب استغنى عن ايتو و هنري لأسباب مختلفة ، اما ليو ميسي فكان محظوظا للمرة الثانية بجلوسه على الدكة . هذا الرهان يبدو ثقيلا و بيب يعمل على استخدام لاعبي الخط الثاني في بطولة الكوبا ديل ري . في الأمس دفاء اسبانيول كان مظاعفا على الرغم من انه احد اظعف دفاعات الليغا . بوتشيتينو عرف كيف يستغل البدلاء في مثل هذه المباريات و كيف يحافظ على مرماه في الديربي .

اسبانيول اعتمد على التكتلك المغلق للمنطقة و على المراقبة اللصيقة لهليب و بويان و انيستا و ميسي عند انضمامه في الشوط الثاني . برشلونة لأول مرة منذ 5 أشهر لم تجد الوسيلة لتحقيق الهدف ، بويان و انيستا قاما ببعض المحاولات و لكن الطريق كان مسدود . بوتشيتينو الأن شديد السعادة بإيقافه لترسانة برشلونة الهجومية في اول مباراة له مع اسبانيول الذي يقبع في مراكز الخطر .



الـسـبـورت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barca4ever.akbarmontada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى