..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

خوانرا: سنفوز على عملاق الليغا حتى و لو في الكامب نو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع





في خطوةٍ مميزةٍ منها , قامت صحيفة "ماركا" المدريدية بدعوة "خوانرا" مدافع فريق "نومانسيا" لمواجهة قراء الصحيفة الذين تولوا توجيه الأسئلة له عبر "الإنترنت" حول الكثير من الأمور , ولكون البارسا هو الخصم المقبل لفريقه في الليغا , فكان بالتأكيد له حضورٌ في إجاباته .

حينما سئل عن إعتقاده بإمكانية تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ في "كامب نو" قال : "نعم نحن واثقون من ذلك , نتمتع بعقليةٍ قوية ونحن كذلك أقوياء كمجموعة , ولمَ لا نفوز ؟ في كرة القدم كل شيءٍ ممكن حتى وإن كنا نعلم الكيفية التي يسير عليها فريق البارسا" .

وعن الطريقة التي تمكن بها فريقه من الفوز على "برشلونه" في الذهاب قال : "لقد كان فوزاً رائعاً سجلنا هدفاً وعملنا الكثير لأجله , ولحسن الحظ أن المباراة كانت في ملعبنا , كما أن البارسا فشل في تسجيل أي هدف , لقد لعب البارسا جيداً ولكنه خسر في النهاية , صحيحٌ أنه الأفضل ولكننا فزنا وهذا هو الأهم" .

أما فيما يخص بأفضل أسلوبٍ لوقف المد الهجومي الخارق للبارسا فقال : "يجب ألا نخشاهم , وإلا سنسخر المباراة قبل بدايتها , يجب أن نكون إيجابيين وأن نرتب أمورنا ونستغل الفرص المتاحة لنا" .

أخيراً سألته بعض الجماهير أسئلة منوعه حول رأيه في البارسا بكلمةٍ واحدةٍ فقال : "الأفضل" , وعن ترشحياته للفوز بالليغا و "الكأس" قال : "البارسا سيحسم الليغا , ولكني في ( الكأس ) أراهن على ( فالنسيا )" , وحينما طلب رأيه بخصوص من هو الأفضل بين البارسا و "ريال مدريد" فأجاب سريعاً : "البارسا" .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barca4ever.akbarmontada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى