..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رونالدو يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 رونالدو يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم في الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 1:35 pm

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع






موقع برشلونة العربي - أعلنت الرابطة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين الاثنين فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة "أفضل لاعب" في العالم خلال الموسم 2007/2008 بعد منافسة كبيرة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وقال رونالدو (23 عاماً) عقب فوزه بالجائزة: "أن يتم اختياري من قبل أكثر من 50 ألف لاعب محترف، أمر لا يصدق، أشكر زملائي ومدربي وأصدقائي على دعمهم لي".



وسجل رونالدو 42 هدفاً خلال الموسم الماضي ليقود فريقه مانشستر يونايتد للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، ولقب دوري الأبطال الأوروبي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في إنكلترا.



ومن جهة أخرى ، استحوذ المنتخب الإسباني المتوّج بلقب كأس الأمم الأوروبية 2008 على نصيب الأسد، حيث دخل خمسة من عناصره في التشكيل النموذجي على مستوى كافة الخطوط.


وجاء تشكيل الفريق كالتالي: إيكر كاسياس (إسبانيا/ريال مدريد) في حراسة المرمى.



في الدفاع : سرجيو راموس (إسبانيا/ريال مدريد)،كارليس بويول (إسبانيا/برشلونة)، جون تيري (إنكلترا/تشيلسي)، ريو فرديناند (إنكلترا/مانشستر يونايتد) .


في الوسط : ريكاردو كاكا (البرازيل/آي سي ميلان)، تشافي (إسبانيا/برشلونة)، ستيفن جيرارد (إنكلترا/ليفربول)


في الهجوم : ليونيل ميسي (الأرجنتين/برشلونة)، كريستيانو رونالدو (البرتغال/مانشستر يونايتد)، فرناندو توريس (إسبانيا/ليفربول)


:: رونالدو يؤكد بقاءه في مانشستر ::


من جهة أخرى أكد النجم البرتغالي أنه اتخذ القرار الصحيح بالبقاء في صفوف مانشستر يونايتد مشيراً إلى أنه سيبقى في صفوف الشياطين الحمر إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي.


وكان رئيس ريال مدريد رامون كالديرون اعتبر في حديث لإذاعة "بي بي سي" بأن فريقه لن يحاول في المستقبل القريب التعاقد مجدداً مع رونالدو وقال لبرنامج "راديو فايف لايف" الأسبوعي: "مانشستر لا يريد التخلي عنه، هذا هو الواقع ويجب أن ننسى الأمر".



وارتبط اسم المهاجم الفذ بالنادي الملكي طوال الصيف الماضي، قبل أن يحسم أمره ويقرر البقاء مع الشياطين الحمر موسماً إضافياً، علماً بأن عقده ينتهي عام 2012.



وقال رونالدو في حديث لصحيفة "ماركا" الإسبانية: :"الآن فهمت بأنني اتخذ القرار الصائب بالبقاء في صفوف مانشستر يونايتد".



وأضاف: "أريد احترام النادي وزملائي وأنصار الفريق وعدم التحدث عن أي ناد آخر في الوقت الحالي".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى