..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الفيس يريد الفوز بالكأس مع برشلونه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الفيس يريد الفوز بالكأس مع برشلونه في الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 1:25 pm

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع






موقع برشلونة العربي - داني ألفيس هو واحد من قلة من لاعبي برشلونة والذي يعرف ما هو الفوز بكاس ملك اسبانيا حيث عبر الفيس الفائز بهذا الكأس عام 2007 مع اشبيلية بعد هزيمة خيتافي ان اللعب امام بيني ليس الامر السهل بل علينا ان نتطلع للفوز بهذه المباراه كما هو مع التطلع الى الفوز على الميريا السبت الفائت ( 5-0) .


"بالنسبة لي ، أي عنوان يعطى بغض النظر اذا كان في الدوري او كأس اسبانيا او دوري أبطال أوروبا كل عنوان له أهميته والفوز هو دائما شيء جميل ولهذا السبب يتعين علينا أن نقدم كل شيء في هذه المنافسة هي فرصة للفوز بها والفوز ان جاء هو شيء جيد ان نرفع ذلك الكأس من جديد "


البرازيلي لا يعرف ان برشلونه لم تفز بالكأس منذ عام 1998. "لم أكن أعرف وأنا أستغرب أن هذا هو ذلك لأننا نتحدث عن برشلونة آمل أن نتمكن من الفوز بها هذا العام وكسر سوء الطالع ".

ألفيس يصر على ان الاولوية بالنسبة له هو تحقيق الفوز في النادي " لدي حافز كبير بالفوز بجميع الالقاب هذا الموسم للننسى الموسمين الماضيين واتمنى ان اكمل اربع سنوات مع برشلونه في البطولات "

داني واول اهدافه مع برشلونه كان مع الميريا الهدف الاول له مع النادي يدل على أنه يمكن أن يكون كما كان مع اشبيلية .


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى