..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ميسي يدعم مارادونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ميسي يدعم مارادونا في الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 1:08 pm

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع




موقع برشلونة العربي - في ما بدا تأييداً ضمنياً لتولي الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا تدريب المنتخب الوطني، اعتبر ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة أن المنتخب الأرجنتيني لن يواجه ضغوطاً وصعوبات تحت إشراف مارادونا كما يزعم البعض.

وعقد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يوم الاثنين اجتماعا ليحدد فيه المرشحين المحتملين لخلافة ألفيو بازيلي في المنصب الذي أصبح شاغراً منذ أسبوعين.

وحصر الاتحاد الأرجنتيني المرشحين للمنصب بأربعة هم كارلوس بيانكي، ميغيل روسو (مدرب سان لورنزو الحالي)، سيرجيو باتيستا، ودييغو مارادونا، علماً أن الأخير يحظى بدعم كبير من عشاق اللعبة.

من جهتها، اعتبرت العديد من وسائل الإعلام أن تولي مارادونا للمنصب من شأنه أن يولد مزيداً من الصعوبات والضغوط على منتخب "التانغو" بيد أن ليونيل ميسي لا يشاطرهم الرأي.

وفي حديث لصحيفة "ماركا" الإسبانية اعتبر نجم نادي برشلونة وأحد أفضل لاعبي العالم حالياً أن تولي مارادونا لن يولد ضغوطاً كما تزعم وسائل الإعلام وقال:
"علينا فقط أن نستمر ببذل الجهد للعودة إلى القمة حيث موقع الأرجنتين الطبيعي".

وعند سؤاله حول إمكانية حدوث تغيير جذري في المنتخب الأرجنتيني على غرار الذي حدث في برشلونة هذا الموسم قال ميسي:
"من الصعب أن نرى تغييراً كهذا في الأرجنتين لأن الأمر مجرد تغيير في المدربين"، مضيفاً:
"كل اللاعبين الجدد الذين أتوا إلى برشلونة غيروا روحية الفريق، وحيويته وحماسته.إننا نمضي وقتاً طويلاً معاً، ولكن في المنتخب لدينا عشرة أيام على حدة لنتحضر، ومن ثم نذهب للعب مع أناس نعرف القليل عنهم".

موقع برشلونة العربي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى