..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تقديم : برشلونة يحل ضيفاً على فريق بينيدورم في إطار الدور الــ 16 من كأس الملك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع



خاص- عاد من جديد فريق برشلونه ليقاتل من جديد على البطوله الثالثه لهذا الموسم وهو المتوج الاكثر الفرق مناصفة مع بلباو تتويجا لهذا الكاس والذي ابعد الموسم الماضي على يد ابناء الميستايا فريق الخفافيش الحائز على تلك الكأس الموسم الماضي والمتصدر لترتيب الليغا حتى هذه اللحظه وهو فالنسيا .

والشغل الشاغل للمدرب غوارديولا على محو خيبات وتخبطات ريكارد الموسمين الفائتين ومحو ذاكرة عشر سنوات لم يستطع فيها برشلونه الوصول للكأس.

القرعه للدور 32 اوقعت وحش برشلونه في مواجهة بسيطه دهابا وايابا وهو النظام المتبع عليه في هذه البطوله مع خصم ليس غريب على غوارديولا فقد تصادم معه كثيرا في برشلونه ب هو فريق من الدرجه الثانية ب ايظا وهو فريق بينيدروم وهو الفريق الذي لم يصعد ولا مره للدوري الاول لليغا الاسبانية ، فريق بينيدروم سيلعب بافضل طريقه ممكنه ليس للمنافسه على الكأس وانما ليمثل مدينته افضل تمثيل .


:: بطاقة المبارة بقلمي::

الفريق المضيف :
بينيدورم
الفريق الضيف :
برشلونة
المناسبة :
كأس الملك الإسباني (ذهاب دور الــ 16)
الملعب :
مونيسيبال دي فويتيس
التاريخ :
الثلاثاء 28 أكتوبر2008
التوقيت :
23:00 بتوقيت الكويت
النتيجة المتوقعة : بينيدورم (0×4) برشلونة


:: نادي ديبورتيفو بنيدورم بقلم ADMIN ::

أسس
نادي بنيدورم سنة 1964
الملعب :
مونيسيبال دو فويطيس
هو فريق من الدوري الثاني –ب- في الليغا ويحتل فيه حاليا الرتبة 17 هذا الموسم ب7 نقط . وهو في نفس المجموعة التي يلعب فيها فريق البارسا أتليتيك و هي المجموعة الثالثة من الدوري الثالث أو ما يسمى بالدوري الثاني -ب- من الليغا

فاز على فريق غرينادا ب0-2 في الدور التمهيدي من كأس الملك مما ممكنه الحصول على بطاقة التأهل لدور الثامن عشر من الكأس و مواجهة البارسا

يعاني الفريق من عدة مشاكل في خطه الدفاعي كما يعاني من ضعف الهجوم و لكنه لازال يأمل في تحسين أدائه و بالخصوص عودة لاعبيه البارزين من الإصابة و هما إلوي و بينتو .


:: أبرز لاعبين بيندورم بقلمي::

الإسم:
تياغو أونغراتو بيلمونتي
الجنسية:
برازيلي
تاريخ الميلاد:
9 مايو 1981
العمر:
27
المركز: هجوم


:: نادي برشلونة هو سيد كأس ملك اسبانيا بقلم ADMIN::

يعتبر نادي البارسا هو النادي الفائز الأكبر بكأس ملك اسبانيا ، حيث فاز بها 24 مرة متفوقا بذلك على غريمه التقليدي ريال مدريد الذي لم يفز بالكأس سوى 17 مرة .

غير أن أخر فوز للبارسا بكأس الملك يعود |إلى سنة 1998 أي منذ 10 سنوات حين انتصر على فريق مايوركا بالضربات الترجيحية بعد أن انتهى الوقت القانوني للمباراة بالتعادل 1-1 .

و يمكن إذن القول بأن فريق البارسا جائع لهذا اللقب الذي لم يفرح به منذ 10 سنوات.

و لكنه سيريد أيضا التفوق على فريق أتليتيكو بلباو الذي فاز هو أيضا بكأس الملك 24 مرة .

و لكن البارسا تنفرد بخاصية لا يمتلكها أي نادي اسباني أخر ، إذ يوجد في خزينتها 5 كؤوس . حيث أنه طبقا لقوانين الجامعة الاسبانية لكرة القدم ، يحق للنادي الذي فاز بالكأس ثلاثة مرات متتالية أو خمسة مرات متتالية أن يحتفظ بالكأس بصفة دائمة.

أما بلباو الذي يتساوى مع البارسا في عدد مرات الفوز بالكأس ، فإنه ليس في خزينته سوى 3 كؤوس .


:: التشكيلة المحتملة للبارسا بقلمي::
في حراسة المرمى :
بينتو
في الدفاع :
سيلفينيو ، بيكي ، كاسيريس ، ألفيس
في الوسط :
بوسكيت ، توري ، فيكتور سانشيز
في الهجوم : بويان ، ابراهام و هليب


:: أبرز لاعبين البرشا بقلم ADMIN::

الإسم: بويان كريكتش بيريز
الجنسية:
أسباني
تاريخ الميلاد:
28 أغسطس 1990
العمر:
18
المركز: هجوم


:: مدينة بيني بقلمي ::

بيني هي المدينة التي ستقام عليها مباراة البرشا في كأس الملك الأسباني ، وهذه المدينة تقع في مقاطعة اليكانتي في فالنسيا ، وهي واحدة من أهم المقاصد السياحية لأنها تطل على البحر الأبيض المتوسط وسبلغ سكان هذة المنطقة حوالي 69،058 ألف نسمة .


::مواجهات الفريقين بقلمADMIN ::

تقابل فريق بينيدروم مع فريق برشلونه في موسم واحد فقط ( 1998- 1999) وكان الفريقن في الدور ربع النهائي في نفس المسابقه كأس ملك اسبانيا حيث فاز برشلونه في الهاب 3-0 في الكامب نو ، وفاز ايظا في مونيسيبال 1-0 .


::غوارديولا مع ذكريات برشلونه ب بقلمي ::
بعرف المدرب غوارديولا هذا الفريق جيدا فلقد لقاه في الدوري للدرجه الثانية حيث تقابلا في مواسم (89-90 \ 90-91\ 2000-2001 \ 2004-2005\ 2005-2006\ 2006-2007 ) اثنى عشر مباراه في ست مواسم كفيله للمدرب غوارديولا الذي سيعتمد اعتماد كثير على لاعبي اتلتيك برشلونه بوجان او سانشيز او بوسكيت وغيرهم مما ينتذبهم غوارديولا وقد حققا في لقائاتهما انتصارين وتعادل واحد وثلاث خسائرعلى ملعب مونيسيبال وحقق بينيدروم تعادلين ومنية باربع خسائر على الكامب نو .

:: هل يواصل البرشا إنطلاقته الرائعة بقلم ADMIN::

بعد السداسيات والخماسيات والثلاثيات والأداء الرائع للفريق في المباريات الثمان الأخيرة وبعد أن كان البرشا يعتمد على لاعب واحد أو بلاعبين هما رونالدينهو وميسي أصبح الفريق الأن يعتمد على الفريق ككل فلا يوجد شئ إسمة لاعب منقذ أو محرك أو ميسي هو البرشا فقد أصبح الفريق ككل هو البرشا ورأينا الكل يسجل مدافع أو لاعب وسط أو مهاجم فهل هذه عود البرشا القوية وعوده لما كان عليه سابقآ أم هي صحوه لأيام قليلآ وبعدها تتلاشا كما كان في الموسمين الماضيين .


::ردة فعل بينيدروم بقلمي::

جائت ردت فعل باكو لوبيز وفيسنتي لوبيز رئيس ومدرب نادي بنيدورم بعد القرعه التي اجريت في في لاس روزاس في مواجهة صعبه امام المتألق محليا واوربيا مع الفرق الكبيره "لقائي برشلونه الاول في ملعبنا يعطي دفعه اقتصادية للنادي ودفعه معنوية لفريقنا في دوري الدرجه الثانية"

هذا اللقاء يعيد الذاكره لنحو عشر سنوات في اول لقاء بين الفريقين كان آن ذاك مدرب فريق بينيدروم فالنتي وفريق برشلونة بقيادة لويس فان غال في ربع نهائي الدورة بعد تجاوزه ذهابا وايابا .
الآن التاريخ يعيد نفسه وزيارة برشلونة ستكون دفعة اقتصادية للنادي بعد المشاكل المالية التي يعيشها منذ بداية الموسم .

رئيس النادي كان سعيدا بحظ فريقه " لا يوجد أي شك أن هذا اللقاء إيجابي للجميع لأنها فرصه لتحسين وضع النادي الاقتصادي واللاعبين فرحين بهذا اللقاء لانه سيعطيهم الفرصه لمواجهة فريق كبير والتشرف ايابا باللعب في الكامب نو معقل فريق برشلونه في مباراه رسمية

:: هل استبعاج فالديس قرار صحيح؟ بقلم ADMIN::

استبعد بيب فالديس من الخطه الأساسية التى سيلعب بها فى مباراة الغد, فالديس الذى يقدم مستوى غير معهود منه, يقدم مستوى عالى جداً، فهل كان من المفترض أن يلعب مباراة الغد، أم كان يجب أن يأخذ قسطاً من الراحه؟؟؟و أعطاء فرصه لبينتو ليثبت نفسه هو الأخر؟؟؟ سؤال لا يملك إجابته سوى جورديولا، حيث كان من المنتظر أن يشارك فالديس فى المباراه ليستمر فى تقديم مستوى طيب دون أنقطاع، لكن ما حدث كان خلاف ذلك، لكن لابد أن نقتنع أن هذا القرار يحمل أيضاً من الصواب الشئ الكبير، حيث أن أراحة فالديس أمر واجب سواء حالياً أو فى المستقبل القريب، كما أنه يجب أن تعطى الفرصه للحارسين الأثنين الآخرين، عسى أن يقنع أحدهما بيب ليبقى عليه فى دكة أحطياط البرسا ولا يفرط به فى فترة الأنتقالات.


:: هل بطولة الكأس من ضمن مخططات بيب بقلمي ::

حين كان ريكارد مدرب للبرشا لم تكن بطولة كأس الملك تحت مخططاته فقد كان يطمح لأكثر من هذا فقد كان يطمح لبطولة الدوري وبطولة دوري الأبطال وحققها ولكن للأسف لم يحقق بطولة الكأس وأثمر هذا عن رخوج البرشا في الموسمين الأخيرين بدون أي بطولة ماعدى في ربع نهائي الموسم الماضي لأن البرشا كانت له مواجهات قوية ولكن بيب هل سوف يركز على البطولات الثلاث ويبدي من أول درجة بتحقيق الكأس أولا ثم تكبر طموحه للدوري وبعدها تكبر أكثر لبطولة دوري الأبطال أم أنه سوف يتجاهل بطولة الكأس عمى فعل الكثيرين .


اعداد ADMIN و H.E.N.R.Y



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى