..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جوارديولا يعتمد على قائمة الـ14 لاعبا وليس الـ11

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع






موـقع برشلونة العربي - يسعى المدير الفني بيب جوارديولا للاستفادة من قائمة فريقه، حيث يقول أنه يشرك 14 لاعبا في كل مباراة وليس 11 لاعبا فقط.


ففي كل مباراة، استفاد جوارديولا بتبديلاته الثلاثة، كما يشترك كل بديل في المباراة في آخر 15 دقيقة منها، باستثناء مباراة سبورتنج لشبونة عندما جاء سيلفينيو في الدقيقة 88 وفي لقاء فيسلا كراكوف عندما ظهر هلييب لأول مرة مع الفريق في الدقيقة 84 من عمر المباراة.
الثقة
في معظم المباريات يأتي التغيير الأول قبل النهاية بأكثر من نصف ساعة، والثاني قبل النهاية بعشرين دقيقة أما التبديل الأخير يأتي قبل الصافرة بـ15 دقيقة.




وتكررت تلك العملية في مباراة الميريا، عندما خرج توريه (في الدقيقة 57) وهنري (في الدقيقة 64) والفيس (في الدقيقة 72). وتأتي سياسة التغييرات التي يتبعها جوارديولا نتيجة لثقته الكبيرة في جميع اللاعبين.


كل اللاعبين بدأوا تقريبا


لقد دفع جوارديولا بكل اللاعبين في قائمة البداية (الـ11) ما عدا حارسي المرمى خوسيه مانويل بينتو والبرت خوركويرا والمصاب جابي ميليتو وذلك خلال المباريات الـ12 التي خاضها البلوجرانا هذا الموسم.


وقال جوارديولا:
"أفعل ذلك لأني لدي إيمان قوي باللاعبين. وعندما يشارك لاعب أكثر من آخر فهذا أمر متوقع. وبهذه الطريقة نريح اللاعبين ونجعل كل لاعب مستعدا للعب في أي وقت".

lموقع برشلونة العربي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى