..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

غوارديولا : أتمنى أن نقترب من مستوى الدريم تيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع





موقع برشلونة العربي - حاول غوارديولا أن يخفف من الضغط على اللاعبين الذين صعدوا هذا الموسم إلى الفريق الأول قادمين من الفريق –ب- بالنظر إلى الأداء الجيد الذي يقدمونه منذ انطلاق هذا الموسم و اعتبر أنه من مسؤولية اللاعبين القدامى في الفريق مساعدتهم ، حيث قال :

" إن دور اللاعبين القدامى في الفريق هو مساعدتهم. نحن لا نلعب من أجل لاماسيا أو نحقق الفوز لفائدتها . هم لاعبون مثل الآخرين. بوسكيت يقدم أداء جيدا و يجب على الآخرين مساعدته لكي يكون عندنا بعد بضعة سنوات في الفريق لاعبين مثل تشافي ، بويول و ميليتو و غيرهم "

و بخصوص أن الكل بدأ يقارن فريق البارسا الحالي بالدريم تيم التي تألقت في التسعينات ، قال غوارديولا :

" الدريم تيم فريق لا مثيل له و لن نصل إلى مستواه . و سأكون سعيدا لو اقتربنا فقط من مستوى الدريم تيم . الفريق الحالي عنده كثيرا من المقومات و نحن في المراحل الأولى من تكوينه و استطيع القول بأننا في المرحلة الجنينية لكنها بداية جيدة "

و بخصوص مباراة السبت ضد ألميريا ، طالب غوارديولا اللاعبين و الكل بأقصى التواضع ، حيث قال :

" في الوقت الحالي، ريال مدريد هو بطل الليغا . و نحن من علينا أن ننتزعه من عرشه . و لتحقيق ذلك ، يجب أن نكون مقاتلين و نتقاتل في كل مباراة و نحن نلعب بكرة أو بدونها "

و عن حضور الجمهور إلى الكامب نو ، قال غوارديولا:

" إذا قدمنا مباريات جيدة و كرة جميلة و سجلنا الأهداف ، سيعود الجمهور إلى الكامب نو و سيتكاثر حضوره . إن الناس راضون على المجهود الذي نقدمه و هذا ما يجعلني سعيدا . يتم إيقاف اللاعبين في الشوارع و يقول لهم الناس " ما شاء الله ، إنكم تقاتلون بشراسة على أرضية الملعب " و أعتقد أن هذا هو أروع شيء يقع الآن للاعبين "

أما عن نتيجة مباراة بازل التي انتهت ب 0-5 ، قال غوارديولا :

" إذا قمنا بالأمور التي تحدث عنها و قدمنا كل ما في جهدنا ، سوف نتمكن من الفوز في كل المباريات . في اللحظات الصعبة ، يجب أن نكون متضامنين على أرض الملعب في الهجوم كما في الدفاع . و بهذا ستكون لنا حظوظ أوفر في اللحاق على فالنسيا ، اشبيلية و فيلاريال الذين يسبقوننا في الترتيب "

و قال غوارديولا كلمات مدح بخصوص ألفيس الذي بدأ أداؤه يتحسن في المباريات الأخيرة ، حيث صرح :

" إن داني ينطلق كالسهم دائما و يعطي حيوية و قوة دائما كما أن له إرادة قوية في تحقيق الفوز . هو عنصر فعال في الفريق . ليس من السهل التأقلم من أول وهلة مع فريق جديد . و هذا ما وقع له، و لكنه عنده استعداد كبير لتقديم أفضل ما عنده و التأقلم مع الفريق. هو لازال صغيرا في السن ز مع الوقت سيبلغ أعلى مستوى. و نحن جد سعداء لكونه معنا "

و عن تغييره المستمر لتشكيلة الفريق و اعتماده الكبير على أبناء النادي ، قال غوارديولا :

" عندي ثقة في كل اللاعبين . بعض اللاعبين يلعبون أكثر و هذا أمر حتمي. و كل الفرق التي تتنافس على ثلاثة بطولات ، تقوم بنفس الشيء . انظروا بيليغريني ، شوستر ، كل الفرق تغير من تشكيلة الفريق و لست الوحيد . أعترف بأن أشرك بعض اللاعبين أكثر من غيرهم . و لكن معياري هو مدى استعداد كل واحد منهم للمشاركة حسب ما يجري في الحصص التدريبية "

و عن سيلفينيو ، قال غوارديولا :

" سيلفينيو قدوة بالنسبة للفريق بسبب حماسه و قوة إرادته و لياقته البدينة . إنه يمنحنا الشيء الكثير . لقد أدى مباراة جيدة و هذا يسعدني كثيرا لأنه يستحق كل خير. و أتمنى أن يستمر على هذا المنوال "
المصدر: موقع برشلونة العربي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى