..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جوراديولا: لدي ثقة كاملة في لاعبي الفريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع




موقع برشلونة العربي - أعرب مدرب البارسا بيب جوارديولا عن سعادته البالغة بأداء البارسا خلال المباريات القادمة، ويرغب المدرب الشاب أن يواصل لاعبوه تثبيت أقدامهم في المرحلة القادمة بداية من مباراة السبت أمام الميريا.


وناشد جوارديولا جماهير الفريق في الحضور لمساندة اللاعبين وملئ جنبات ملعب الكامب نو خلال المباراة القادمة.

ويدرك مدرب البلوجرانا أهمية الفوز في المباراة القادمة بعد الانتصار الكبير في دوري الأبطال بخماسية نظيفة على فريق بازل السويسري ليحقق بذلك البارسا الفوز الثامن على التوالي.

وطلب بيب من لاعبيه التركيز فقط على المباراة القادمة. وقال "نحن نبالغ في تقييم الأمور الجيدة والسيئة، يجب علينا أن نكون معتدلين في تقييم أداء الفريق. لقد تدرب اللاعبون جيدا ولديهم الحافز الكافي للفوز بمباراة الميريا".

الميريا وشيكو

وأوضح جوارديولا في مؤتمره الصحفي الذي عقد قبل المباراة أن فريق الميريا من الفرق الطموحة حيث قدم أداء جيد منذ بداية الموسم ولذلك يجب على الجماهير أن تساند الفريق في جميع مبارياته ابتداء من الميريا.

وقال:
"يجب أن نعي جيدا أن الميريا يأتي خلفا بفارق خمس نقاط فقط وهو فريق جيد للغاية، أتمنى أن تساندنا الجماهير في بحضور مكثف في الملعب لأن ذلك يزيد من قوتنا".

وتحدث جوارديولا عن شيكو الذي تدرب مع فريق البارسا (ب) الموسم الماضي ويلعب الآن في صفوف الميريا.

وقال بيب:
"أنا سعيد بأنه يلعب في دوري الدرجة الأولى الآن، لقد ساعدنا كثيرا الموسم الماضي، لديه العديد من الذكريات الجميلة مع البارسا، وأتمنى له كل التوفيق في مسيرته".


ثقة في اللاعبين

ويثق جوارديولا في جميع لاعبيه بلا استثناء ويدلل على ذلك اتباعه لمبدأ تدوير اللاعبين ولجوءه في كثير من الأحيان للاستعانة بلاعبين من الفريق الرديف.

وقال المدرب الشاب :
"بالطبع يوجد بعض اللاعبين الذين يشاركون في عدد أكبر من المباريات".

وعن الأداء الرائع الذي قدمه لاعبو الفريق الرديف قال بيب :
"يقدم اللاعبون الشباب أداء جيدا تمهيدا لتثبيتهم في الفريق الأول، لست مندهشا من الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون حيث أنني على دراية كاملة بمستواهم منذ أن كنت مدربا لهم في الفريق الرديف".


موقع برشلونة العربي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى