..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"لاودروب" : "الكرة تحتاج للاعبين مثل ( إنييستا ) .. و ( بيب ) كسر النظرية العامة" !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع





الكل يدرك مدى الإحترام والعشق المتبادل بينهما , فدوماً ماتبادلا عبارات الإعجاب بين الفينة والأخرى , وهذه المرة جاء الدور على "مايكل لاودروب" للإشادة بالنجم الشاب "أندريس إنييستا" الذي يعده الأخير النجم المفضل له .
"لاودروب" الذي يدرب حالياً فريق "سبارتاك موسكو" قال : "كرة القدم تحتاج للعديد من اللاعبين أمثال ( أندريس إنييستا ) , فلطالما أحببته لطريقته في الملعب , فهو متواضعٌ ويملك الكثير من الكفاءة التي ستمكنه من اللعب جيداً لعدة سنوات , وكل يومٍ يمضي تجده يصبح أفضل من قبل , ومع ذلك فهو يبقى بذات النمط على المستوى الشخصي" .

وعن "بيب" قال : "بعد البداية الصعبة , قال الناس أن ( غوارديولا ) لايمتلك أي خبرة , ولكن الآن نحن نشاهد النتائج وأنا أحد أكثر السعداء لهذا , لأن هذا يعني أنه ليس من الضروري النظر إلى المدربين أصحاب الـ ( 10 أو 15 سنه ) من الخبرة في تدريب الفرق الكبيرة , فـ ( بيب ) مثالٌ إلى أن المبتدئ قادرٌ على القيام بعملٍ جيد" , قبيل أن يقول ضاحكاً : "حتى حينما كان لاعباً كان يصدر الكثير من التعليمات , حتى تصل الكرة إليه" .

ليقول أخيراً مدرب "خيتافي" السابق عن الأسطورة الهولندية "يوهان كرويف" أنه المدرب الأفضل الذي دربه في مسيرته الرياضية .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى