..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

خمسة صواريخ تهز بازل ......البرشا 5-0 بازل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 خمسة صواريخ تهز بازل ......البرشا 5-0 بازل في الخميس أكتوبر 23, 2008 1:35 pm

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع



انتهتت قبل قليل احداث مباراة نادي برشلونة الاسباني وبازل السويسري بلقاء الدوري الثالث لدوري المجموعات من دوري ابطال اوروبا بعد خماسية رائعة من نادي برشلونة تناوب على تسجيلها ميسي وبوجان وباسكويز وتشافي .


الشوط الاول
الفريق الكتالوني بدا المباراة وبتشكيلة غير متوقعة ابدا من المدرب جوارديولا بسبب اشراك اللاعبين الشباب باسكويز وبوجان اساسيين منذ البداية.
النادي الكتالوني دخل المباراة بالزي الاصفر الاحتياطي لتشابه الزي الرسمي للفريقين وبدات المباراة مع اجواء هادئة وباردة باول دقيقتين فقط.

لم يدوم الهدوء طويلا قبل ان ياتي اللاعب البرازيلي دانييل الفيس ويضتع كرة جميلة ورائعة الى اللاعب الجوهرة الارجنتيني ميسي ويضعها بالهدف معلنا تسجيل الهدف الاول للكتلان.
وذلك كان بالدقيقة 4 عندما كانت هناك محاولات عديدة من النادي الكتالوني توجها واخيرا بهذا الهدف واحتفل ميسي بالتسجيل بعد الغياب عنه لمباراتين.

النادي الكتالوني بدا بالضغط واستمر عليه وبعد عشر دقائق كاملة من الهدف الاول وبعد اداء وسحر وابداع متواصل استطاع النادي الكتالوني دعم النتيجة بهدف ثاني.
الهدف جاء بالدقيقة 14 عن طريق اللاعب الشاب باسكويز وبعد تمريرة وصنع راقي من الملك تشافي هرننانيز الذذي اعطى الكرى ووضعها بين قدمي باسكويز ولم يكن على الاخير الا وضع الكرة بالشباك من بين ارجل الحارس السويسري.

النادي الكتالوني اشعل المباراة وادخل الرعب والخوف والقلق الى جماهير بازل ومدربه السيد غاسول ولم يتوقف ابدا بل استمر بنفس الوتيرة التي بدا بها اللقاء.
استمر الهجوم الكتالوني وجاءت السيطرة على الكرة بنسبة 100% لنادي برشلونة وبنسبة 0% لنادي بازل السويسري وبالدقيقة 22 اختتم مهرجنا اهاداف الشوط الاول اللاعب بوجان بتشجيله الهدف الثالث.

الهدف جاء من مهارة انفرادية للاعب الشاب الذي اشترك باول مباراة رسمية له بهذا الموسم وسدد الكرة قوية على الزاوية البعيدة ومن خارج المنطقة.
النادي الكتالوني وبهذا الاداء والنتيجة اختتم الشوط الاول بنتيجة 3-0 وباداء لا يصدق وبتفاهم رائع بين اللاعبين داخل الفريق وجوارديولا الاسعد.

وهكذا انتهى الشوط الاول 3-0 مع انتظار المزيد من المتعة والاثارة والنشاط والقوة والسرعة بالشوط الثاني.

الشووط الثاني
الشوط الثاني بداه نادي برشلونة الاسباني بنس القوة والنشاط والحيوية التي لعب بها الشوط الاول واستطاع باول الدقائق من تعزيز النتجية وتسجيل هدف رابع.
الهدف الرابع لناد برشلونة الاسباني جاء من اللاعب الاسباني الشاب صاحب المباراة الاساسية الاولى بوجان وبالدقيقة 46 عن طريق تمريرة رائعة من تشافي اسكنها شابك الحارس.

برشلونة اصحب اقوى واكثر هجوما وسيطرة وضغط على النادي السويسري بعد الهدف الرابع واكمل المسيرة والمهرجان واستطاع من احراز الهدف الخامس.
بعد الهدف ارابع نادي برشلونة استطاع من الضغط القوي وبعدها تمكن تشافي ومن خلال تمريرة من ميسي من تسديدة قوية خارج المنطقة ان يضع الكرة بشباك بازل اليسرى.

برشلونة الاسباني وبهذا الهدف اصبح هو الامير والملك الذي يمشي واثق الخطة داخل ارض الملعب واستطاع ان يحرز دقائق خيالية وتفاهم خرافي بين اللاعبين.
بازل اكتفى بالانتظار لعل الفرج ياتي ولكن المدرب غاسول لم يستطيع فعل شيء مع لاعبيه سوى الرؤوية والوقوف تحت الامطار راجين معجزة لقلب المباراة.

برشلونة لم يعطي الفرصة ولم يجعل اي نقطة صعف يستغلها بازل سوى بعض الهجمات الخطيرة من بازل والتي قد يكون عددها اجماليا 4 هجمات خطيرة اخرها بالدقيقة االخيرة وكانت اخطرها.
وبهذا الاداء برشلونة تاهل للدوري الربع النهائي وتصدر المجموعو وباستحقاق كبير بعد الخماسية التي بالفعل كانت صواريخ هزت بازل باكملها.

انتهت المباراة بنتيجة 5-0 لنادي برشلونة بعد اداء قوي ورافي وسيطرة واستحواذ وتفاهم كبير.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى