..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عفوا يا توريه لكن اليوفي ليس فريق الالقاب الاوروبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته



ابرز ما تداولته الصحافة العالمية الرياضية , الاسبانية و الكاتلونية , و خصوصا البرشلونية , الانتقالات المبدئية لبرشلونة و هنا يفتتح المجال للصحافة لتبدع في مقالاتها و قد تنشر ما لم يقال و ما لم يحدث , الامر الدي ادهل العالم الرياضي هدا الاسبوع , تهديد يحيى توريه لبرشلونة بخروجه من النادي الى اليوفي.


كيف و لمادا؟


1- كيف؟
انتقال سيدو كيتا المهاجم الدولي المالي , من نادي إشبيلية الاسباني الى نادي برشلونة , احدث غضبا ليحيى توريه نفسانيا , حيث صعب على اللاعب الدولي العاجي يايا توريه بضمان الرسمية التي كان يتمتع بها سابقا عندما كان يلعب رفقة كل من رونالدينيو و زامبروتا , ديكو و إزكويرو , إدميلسون و تورام , كروساس و جيوفاني و اسماء ابدعت الاجواء الكاتلونية و اجواء الليغا الاسبانية خاصة.


2-لمادا حاول الانتقال؟
حتى الان ليس هناكـ اي شيئ رسمي , و السيد العجوز لا زال فقط يراقب خلف الحجاب كما يقال , و محاولة توريه للانتقال الى اليوفنتوس الايطالي كانت فقط تهديدا لنادي برشلونة الاسباني و تحديرا بالخطر , لكن هدا لم يعتبره غوادريولا بيب خطر , حيث اعطى الضوء الاخضر للاعب العاجي بالانتقال الى اي نادي اراد.


فهل هدا صحيح ؟


منطقيا صحيح , لان يحيى توريه لم يجد له مكانا في التشكيلة الرسمية حتى الان و وجوده في دكة البدلاء اعتبره العاجي اهانة له و لقدراته البدنية و النفسانية و المهارية , لكن هدا يثير العجب , فدكة البدلاء شهد جلوس ابرز النجوم العالم , دكة بدلاء نادي برشلونة شهدت جلوس كل من اسماء دهشرت التاريخ و السجيل الكروي : فهنري و رونالدينيو غوتشو و ليونيل ميسي و سافيولا و ريفالدو و كارلوس بويول و تشافي جلسوا في دكة البدلاء , و هناكـ اسماء اخرى فلما هدا التصرع يا يحيى .


و هل يوفي فريق الالقاب اوروبيا؟


اريد شخصيا ان اقول للاعب العاجي يحيى توريه ان يوفنتوس الايطالي ليس فريق الالقاب الاوروبية , فنادي جوفنتوس سعيد لانه انتقال للكالتشيو 1 , بعد ان اصبح ضحية في الدرجة الثانية , و هدا يؤكد ان برشلونة هو صاحب الالقاب حيث اكد و صمم وجوده في شمبيونزليق , و كاس العالم للاندية في النهاية التي خسرها النادي , لكن هدا الحدث يعتبر شرفا للنادي الاسباني , فيونتوس مند ان انتقلوا و هبطوا الى الدرجة الثانية استسلموا للالقاب و هدئوا من التصريحات.



كل هدا لاقول شخصيا : عفوا يا توريه .. برشلونة هو نادي الالقاب و السعادة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع



[quote="H.E.N.R.Y"]

معروف أن هم الصحافة الأول هو الزيادة في عدد مبيعاتها حتى لو كان ذلك على حساب استقرار الفريق أو أحد أعضائه، و بالتالي قد لا يتجاوز ما تناولته الصحف الكاتالونية حدود الإشاعة.
لكن قضية يايا توريه قضية محيرة بالفعل، فاللاعب العاجي الذي أظهر فدائية منقطعة النظير الموسم الماضي حيث رفض إجراء العملية الجراحية وسط الموسم لعلمه بحاجة الفريق إليه، ليضع بذلك مستقبله الرياضي على كف عفريت، و نظرا للمستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق رغم معاناته من الإصابة يجعل من مسألة انتقاله من الفريق مسألة محيرة جدا.
و أستغرب كثيرا كيف يفضل بيب غوارديولا اللاعب الشاب بوسكويتس الذي لعب دقائق أكثر من توريه، رغم المستويات الرائعة التي قدمها هذا الشاب، لكن يايا توريه يبقى أفضل منه في وجهة نظري الشخصية.
و أنا أيضا أختلف معك كليا في قولك بأن اليوفي ليس فريق الألقاب أوربيا، فهذا أمر مخالف للواقع في نظري، و أعتقد ان الإحصائيات التي قدمها الأخ h.e.n.r.yكافية جدا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى