..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مدريد × برشلونة .. اهي منافسة عن اللقب او كراهية بين الناديين

اســــتـــــفـــــســــاء: هل هي مواجهة شريفة ام كراهية عميقة ؟

-بالطبع مواجهة شريفة
 
-شيئ واضح .. إنها كراهية لا حدود لها
 

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


لعل الكل متحمس لمتابعة الليغا لهدا الموسم , خصوصا و انها مغايرات للنسخات الاسبانية السابقة التي صنعها تاريخ نادي برشلونة الكاتالوني و نادي ريال مدريد الملكي و دلكـ انطلاقا من الالقاب التي حصدها الناديان.


لكن انطلاقا من تصريحات لاعبي الفريقين يظهر في بعض الاحيان ان هده المنافسة الشريفة قد تتحول الى معركة عصيبة , و هدا لاشكـ ان كل عشاق الناديان لاحظها , فلو اخدنا مشجع برشلونة تجد يحسد و يسب في النادي الملكي و لو اخدنا مشجع مدريد تجدهـ يحتقر احد لاعبي نادي برشلونة.


و هكدا يصعب علينا تحديد نوعية هدهـ المنافسة القوية التي تزعزع الدوري الاسباني مرتان في كل سنة إيابا و دهابا بالكامب نو او سنتياغو برنابيو.


و الهزيمة في مثل هده المباراة تحدث عقدة و صدمة للاعبين و المسؤولين , حزنا و غضبا , اضطرابا و تعصبا فادا انهزمت برشلونة امام نومانيسيا لن تحدث مشادات و تصريحات ضخمة بين لاعبي الفريقين و لن يكون تعصبا كما سيعتبر الكل ان هده هي الكرة القدم لا بد من فائز و منهزم .


اما ادا انهزمت مدريد امام برشلونة , فهدا امر ليس بسهل , بل قد نراها حرب بين جماهير الناديان , و سنرى شجار عن طريق التصريحات.


لكن هل هي منافسة شريفة ام كراهية عميقة؟


سؤال محير ...

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى