..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

البارسا تبحث هناك في الأرجنتين عن ميسي الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع






سبورت - تتوفر البارسا على أكاديمية لتكوين اللاعبين في الأرجنتين و الهدف منها هو البحث عن لاعبين واعدين ربما يلعبون يوما ما في الفريق الأول للبارسا .



يجب زيارة " لاكانديلا" لمعرفة ضخامة هذا المشروع حيث لا يوجد لا في اسبانيا و لا في الأرجنتين أكاديمية خاصة مثلها في تكوين اللاعبين مثل التي يأويها المركز الخصوصي لتكوين الشباب والذي يسيره اللاعب السابق للبوكا جونيورز جورج رافو .



فهذا اللاعب هو من أنشا في الواقع تلك الأكاديمية منذ بضعة سنوات . لكن المشروع فشل و تم التخلي عنه . لكن البارسا المهتمة بتكوين اللاعبين الصغار في مختلف بقاع العالم و نشر فلسفتها الكروية ، اشترت مقر المشروع الذي تم التخلي عنه و كذلك حقوق نادي بوكا جونيورز ليصير اللاعبين الذين يتخرجون من الأكاديمية تابعين لها .


و تركت البارسا مهمة تسيير الأكاديمية لجورج رافو الذي عينته مديرا تقنيا و عينت السيد دانييل فيتالي مديرا عمام وممثلا قانونيا للبارسا في الأكاديمية بمساعدة السيد بول فورتي المدير الرياضي .



و بفضل الاستثمار المالي للبارسا و كذلك مستشاريها النقنيين ، صارت الأكاديمية تشتغل رسميا منذ يناير 2007 تحت اسمها الرسمي :
" معهد نادي ف.س . برشلونة للشباب في بوينوس إيرس "



و يضم المعهد حاليا 200 لاعب شاب تتكفل البارسا بدراستهم و تكوينهم الرياضي .


و يقول رافو


"إنهم أطفال أتوا من مناطق نائية . فنحن لدينا أطفالا من مختلف نواحي الأرجنتين . كما يوجد لدينا أطفالا من العاصمة بوينوس إيرس و نواحيها الذين لا تتوفر عائلاتهم على دخل مادي كافي "


و يذكر أن الأكاديمية تشبه إلى حد بعيد أكاديمية البارسا في برشلونة " لاماسيا "


و خلال زيارته للمعهد هذا الأسبوع ، صرح تيكسيكي المدير التقني للبارسا :


" هدفنا هو أن يتعلم هؤلاء الأطفال الصغار لعب كرة القدم كما يتعلم الأطفال عندنا في برشلونة "


و من بين مهام جورج فارو اكتشاف المواهب الصغيرة كما قام به مؤخرا حيث التحق بالبارسا 4 لاعبين صغار موهوبين و واعدين .


و قال فارو :


" أمنيتنا هو أن نكتشف يوما ما بعض الشباب الذين سيمكنهم أن يشاركوا في الفريق الأول للبارسا و أن يسير على نفس الدرب الذي سار عليه ليو ميسي الذي التحق بالبارسا و عمره 13 سنة و نصف و هو اليوم واحد من أحسن اللاعبين في العالم "


و بسبب نجاح أكاديمية البارسا في الأرجنتين ، يفكر حاليا نادي البلوغرانا في إنشاء أكاديمية مماثلة في البرازيل و تم تكليف بيب كوستا أحد رجال بيب غوارديولا بالانكباب على المشروع .
المصدر: سبورت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى