..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

2009صـــــ 2 ــــــــــفــــــــقـــــــــــا ت بــــــر شـــلـــــونـــــــــة 2 2009

بعد حسم 4 صفقات نا هو اللاعب الذي تتمناه

1_فابريغاس
 
2_ريبيري
 

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع



[center][b]موضوعنا اليوم عن صفقات برشلونة 2009 الصيفية بعد حسم 4 صفقات اول صفقة كانت عن طريق :ماكسويل لاعب انتر ميلان سابقا الظهير الايسر معوض ابيدال في طرد ابيدال كانت برشلونة تريد حسم صفقة واحدة على الاقل . كانت برشلونة ترسل عروض لـ فيليبي لويس و اندريه سانتوس و كانت الاولوية لـ لويس فيليبي كانت الصفقة البديلة اندريه سانتوس حيث فيليبي لويس كان يريد انتقال الى برشلونة في اقرب وقت لكي يكون مشهور و ينتقل الى المنتخب البرازيلي و يكون في القائمة الرسمية عبر برشلونة.لكن لا أحد لم يأتي بعد لكن كانت صفقة ماكسويل حيث كان جدد عقده مع الانتر لكن برشلونة حذف عقده بـ 53 مليون يورو + 6مليون يورو عشان ماكسويا و كانت الصفقة ناجحة.

الصفقة الثانية كانت من هنريكيه: نعرف ان برشلونة فعل له اعارة الى فريق الماني ورجع الى بيته السابق برشلونة . لا يوجد كثير من التفاصيل حول صفقة هنريكيه . قهنريكيه كان يكون معوض ماركيز او بيكي او كاسيريس .

الصفقة الثالثة كانت من كييرسون :حيث في تصريحاته قال :حلمي الكبير هو انتقال الى برشلونة في اقرب وقت. لكن الان سوق معار الى اياكس او بوردو لمدة موسم و يكون منافس بويان . كييرسون البرازيلي لا يريد ان يعار الى الفريقين يريد ان يبقى في برشلونة طول مسيرته الكروية.

الصفقة الرابعة كانت: الغالي زلاتان ابراهيموفيتش اللاعب الذي كل البرشلونيين يتمنو ان يكون برشلوني في المرة الاولى الكل كان يقول زلاتان برشلوني 100بـال100 و كانت الصحافة تكتب الاشاعات و الجمهور فرحا. كانت برشلونة ترسل العديد من العروض . لكن الانتر لايريد . و زلاتان يريد برشلونة.
في المرة الثانية كانت عملية تبادلية بـ ايتو و ابراهيموتش و اعارة هليب العروض كانت كالتالي:زلاتان 45 مليون يورو و ايتو 20 مليون يورو و اعارة هليب 4 مليون يورو.

كل هذا كان من برشلونة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى