..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هنري: برشلوني و فخور لذلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 هنري: برشلوني و فخور لذلك في الجمعة يوليو 24, 2009 5:00 am

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع





سبورت - النجم الفرنسي " تيري هينري " أظهر سعادته الكبيرة مع برشلونة معلناً حبه القوي لـ فريق عاصمة كتالونيا , بعض الصحفافين في المؤتمر الصحفي سألوه عن العودة لـ الارسنال في العام القادم .


و على هذا الأساس رد عليهم : أنا في وضعية جيدة في برشلونة , لقد كانت لدي المشاكل في البداية , و غوارديولا أقنعني في البقاء و هذا أفضل قرار أكثر من أي وقت مضى , الآن بعد الفوز بـ الثلاثية أريد البقاء مع الناس الذين أريدهم , الآن أنا أشعر بـ الكمال , يمكنني أن اقول بفخر [ أنني برشلوني ] اللعب مع مثل هذا الفريق تكون هناك دائماً أوقات صعبة و مضغوطة , لكن في النهاية , من الرائع اللعب مع هذا الفريق , و مع هذه المدينة الجميلة , الطعام رائع و الشعب مذهل , و أشعر بـ السعادة .

[ تيتي ] متواجد مع الفريق لـ التحضير لـ الموسم المقبل , يعرف أن الموسم الماضي كان هناك من شكوك في أدائه , و رفض أن بعدما فاز بدوري الأبطال سينخفض مستواه .

حيث قال : بـ النسبة لي , أحب المنافسة , أنا لا أعرف حتى الآن ما يقولون جئت لـ برشلونة من أجل دوري الأبطال , لقد جئت لـ هذا النادي لـ المنافسة , و أعتقد أنني سأبقى في هذه المنافسة , لدينا فريق تنافسي رائع , و هذا الموسم سيكون صعب .

و عن مشروعه مع برشلونة في المسوم المقبل قال هو البدء بـ الفوز بـ السوبر الاوروبي , و أيضاً كاس السبور الإسباني ( البطولتين في شهر أغسطس ) , حيث قال : إنهما لقبان مهمان لـ النادي , ستكون لدينا مبارتين ضد " شاختار دونيتسك " واتلتيك بيلباو و سنكون في وضعية جيدة , ليس هناك أوراق , يجب الفوز بهذه الألقاب , و دائما سيكون أفضل عدم الخسارة .

الهداف التاريخي لـ منتخب فرنسيا يعتقد أن سر الموسم المقبل هو : نسيان القصة الرائعة ( يقصد الثلاثية ), و الإستمرار مثل الموسم الماضي , و العمل كـ فريق متحد و ليس التفكير في ميسي , هينري , إيتو , هناك أيضاً تشافي , إينيستا , بيكيه , بويول و بويان , والفريق سيسير كـ كتلة واحدة .

و مع ذلك يدرك [ تيتي ] ما مر في الموسم الماضي , حيث قال : واحدة من الأشياء الرائعة بـ النسبة لي في الماضي كـ لاعب لكرة القدم هو الفوز بنتيجة 6-2 في البيرنابيو , ليس نهائي , و ليس مباراة تحدد لقب حسابياً , لكن لقد كان الكلاسيكو , أعرف أن هذا الكلاسيكو تقليدي جداً , لكن في حياتي لم أنظر من هذا القبيل بعد انتهاء تلك المباراة , الكل كان ينتظرنا في مطار برشلونة الكثير من الجماهير , إنه شيء لا يصدق , إنه حلم لتكراره .

هينري يجب أن ينتظر بعض الشيء ليبدأ مع المشروع الجديد بسبب الإصابة حيث قال : لقد أنهيت الموسم و أنا مصاب , و عليًّ أن أعود ببطئ .

sport

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى