..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"أبيدال" : "لا أدري لماذا تهتمون بموضوع ( مدريد ) .. وإنتظروا هدفي الأول قريباً" !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع





قال النجم الفرنسي "إيريك أبيدال" أن الموضوع الذي يتحدث الكثيرون عنه في الآونة الأخيرة والمتمثل في إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" إلى "ريال مدريد" , هو موضوعٌ لايحظى بإهتمام أيٍ من لاعبي البارسا أو جهازيه الفني والإداري على الإطلاق .

لاعب "ليون" السابق أوضح الفكرة بقوله : "لايوجد من يتحدث عن هذا الموضوع , وفي الحقيقة أنا شخصياً لا أفهم أبداً لماذا يتحدث البعض فيه" .

الظهير الأيسر بالفريق أعرب عن كامل ثقته على قدرة البارسا التأهل للدور التالي من "الكأس" على حساب "إسبانيول" يوم الخميس المقبل , مؤكداً أن الفريق يلعب بشكلٍ جيدٍ يمكن أن يتيح له فرصة التسجيل والفوز بهدفين أو ثلاثة , قبيل أن يمزح ويقول : "وقد أستطيع أن أسجل أول أهدافي مع البارسا يوم الخميس , أو الأحد المقبل" , مشدداً على كلمة أن البارسا هو أفضل فريقٍ رأته عيناه بسبب الكرة الجميلة التي يقدمها .

"أبيدال" خالف زميله "يحيى توريه" الذي وصف أرضية "كامب نو" بالسيئة , فقال أنه لايشعر بهذا الأمر على الإطلاق , قبيل أن يتطرق للحديث عن مواجهة "ليون" في "الأبطال" بقوله : "ستكون مواجهتينا ضدهم صعبة للغاية , ولكن سيكون الأمر مهماً جداً أن نلعب المباراة الأولى في ( فرنسا )" .

وعن مستقبل "كريم بنزيمه" قال : "إنه لاعبٌ رائع وسيكون من الجيد لو إنضم إلى فريقنا , ولكن هذا الأمر يعتمد عليه" .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى