..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"الحذاء الذهبي" يتغزل بلاعبينا : "إيتو" يقترب من "النمساوي" .. والنظام سهّل مهمته !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع





إقترب النجم الكاميروني "سامويل إيتو" أكثر من الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" عن الموسم الحالي "2008-2009م" بعد بلوغه الهدف رقم "19" في الدوري الإسباني وحصوله على النقطة "38" .

"سامويل" إحتل المركز الثاني خلف "ماركو يانكو" مهاجم فريق "ريد بول سالزبورغ" النمساوي صاحب الـ "30 هدفاً" , ولكن بإمكان "إيتو" تخطيه في النقاط كون أي هدفٍ يسجله "يانكو" في دوري بلاده سيحصل مقابله على "1.5 نقطه" بعكس "إيتو" الذي يحصل على "نقطتين" بسبب قوة الدوري الإسباني تماماً مثل حال البطولات الأوروبية الكبرى كالإيطالي والإنغليزي , وعليه فإن رصيد "إيتو" يساوي "38 نقطه" , مقابل "45 نقطه" لخصمه الأول .

في قائمة اللاعبين العشرة المتنافسين للفوز بالجائزة نرى "ليونيل ميسي" و "تيري هنري" كذلك , مع التذكير أن الغزال الفرنسي فاز بالجائزة مرتين مع "أرسنال" موسم "2003-2004" بـ "30 هدفاً" , وموسم "2004-2005م" حينما تساوى مع "دييغو فورلان" بـ "25 هدفاً" .

والأكيد أن مايقوم به الآن "إيتو" و "هنري" بمثابة ردٍ كافٍ على ماتعرضا إليه مؤخراً , فالأول كان على وشك مغادرة البارسا نحو نادٍ آخر , و "هنري" تلقى العديد من الإنتقادات على مستواه قبيل أن يرد على كل المشككين فيه وليقود البارسا في أكثر من مناسبةٍ لإنتصارٍ هام .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى