..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"توريه" يشتكي : "أرضية ملعب ( كامب نو ) أصبحت سيئة .. ونحن نعاني من اللعب كثيراً" !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

avatar

مـنـشـئ الـمـوقـع





ظهر النجم الإيفواري "يحيى توريه" يوم أمسٍ على أثير إذاعة "كتالونيا" ليتحدث عن الكثير من الأمور المتعلقة بالفريق .

في البداية أثار "توريه" بعض المخاوف حينما أكد أن أرضية ملعب "كامب نو" أصبحت سيئة في الفترة الأخيرة بسبب تأثرها بفصل الشتاء , حيث قال : "أرضية الملعب ليست جيدة , ولكن على المرء أن يستجيب للوضعية على الرغم أنه من الصعب جداً اللعب فيها , الملعب عظيمٌ ولكن هذا العام وعلى مايبدو لم يتعرض للكثير من أشعة الشمس لذا لم يكن نموذجياً , وهذا الأمر يجعل من الصعب اللعب علينا لكوننا فريق نعتمد على اللمسات السريعة" .

عن "نومانسيا" قال : "لقد كان فريقاً منظماً ويحوي العديد من اللاعبين الكفؤين" , كما تحدث عن وضعية الفريق بالموسم الحالي حين قال : "هدفنا هذا العام هو الفوز والفوز والفوز , نحن حذرين لأننا يجب أن نفوز بعد عامين لن نحقق فيهما أي شيء , ولكن يجب ألا نتحدث عن ( الثلاثية ) على الرغم من أنه يترتب علينا التخطيط من أجل القتال على البطولات جميعها , وأعتقد أننا نستطيع ذلك" .

فيما يتعلق بقصة "إيتو" قال : "لقد عاد من جديد للحديث مع المدرب , ولا أعتقد أن علينا إعادة الحديث في هذا الموضوع" , ليشدد مرة أخرى على أهمية الفوز ضد "إسبانيول" قائلاً : "نحن متعشطون كثيراً للفوز" .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى